قراءات يوميه اليوم الثلاثاء من الاسبوع الثانى من الخماسين المقدسة - Abahoor

قراءات يوميه اليوم الثلاثاء من الاسبوع الثانى من الخماسين المقدسة

 

قراءات يوميه

اليوم الثلاثاء من الاسبوع الثانى من الخماسين المقدسة  احسن الله انقضائه


مزمور باكر: 7 : 6 , 8

قم يا رب بغضبك ارتفع على سخط مضايقي وانتبه لي.بالحق اوصيت. الرب يدين الشعوب.اقض لي يا رب كحقي ومثل كمالي الذي في


انجيل باكر : مت 9 : 27 - 31

27 وفيما يسوع مجتاز من هناك تبعه اعميان يصرخان ويقولان: «ارحمنا يا ابن داود». 28 ولما جاء الى البيت تقدم اليه الاعميان فقال لهما يسوع: «اتؤمنان اني اقدر ان افعل هذا؟» قالا له: «نعم يا سيد». 29 حينئذ لمس اعينهما قائلا: «بحسب ايمانكما ليكن لكما». 30 فانفتحت اعينهما. فانتهرهما يسوع قائلا: «انظرا لا يعلم احد!»31 ولكنهما خرجا واشاعاه في تلك الارض كلها

البولس : رو 1 : 7 – 10

الى جميع الموجودين في رومية، احباء الله، مدعوين قديسين: نعمة لكم وسلام من الله ابينا والرب يسوع المسيح.8 اولا، اشكر الهي بيسوع المسيح من جهة جميعكم، ان ايمانكم ينادى به في كل العالم. 9 فان الله الذي اعبده بروحي، في انجيل ابنه، شاهد لي كيف بلا انقطاع اذكركم، 10 متضرعا دائما في صلواتي عسى الان ان يتيسر لي مرة بمشيئة الله ان اتي اليكم.

" يوجد المزيد على موقع blogger    abahoor"

الكاثوليكون : 1يو 1 : 6 – 10

ان قلنا: ان لنا شركة معه وسلكنا في الظلمة، نكذب ولسنا نعمل الحق. 7 ولكن ان سلكنا في النور كما هو في النور، فلنا شركة بعضنا مع بعض، ودم يسوع المسيح ابنه يطهرنا من كل خطية. 8 ان قلنا: انه ليس لنا خطية نضل انفسنا وليس الحق فينا. 9 ان اعترفنا بخطايانا فهو امين وعادل، حتى يغفر لنا خطايانا ويطهرنا من كل اثم. 10 ان قلنا: اننا لم نخطئ نجعله كاذبا، وكلمته ليست فينا.

الابركسيس : 4 : 5 - 7

وحدث في الغد ان رؤساءهم وشيوخهم وكتبتهم اجتمعوا الى اورشليم 6 مع حنان رئيس الكهنة وقيافا ويوحنا والاسكندر، وجميع الذين كانوا من عشيرة رؤساء الكهنة. 7 ولما اقاموهما في الوسط، جعلوا يسالونهما:«باية قوة وباي اسم صنعتما انتما هذا؟»

مزمور القداس :7 : 6, 8

قم يا رب بغضبك ارتفع على سخط مضايقي وانتبه لي.بالحق اوصيت. الرب يدين الشعوب.اقض لي يا رب كحقي ومثل كمالي الذي في

انجيل القداس : يو 5 : 22 - 24

22 لان الاب لا يدين احدا، بل قد اعطى كل الدينونة للابن، 23 لكي يكرم الجميع الابن كما يكرمون الاب. من لا يكرم الابن لا يكرم الاب الذي ارسله.24 «الحق الحق اقول لكم: ان من يسمع كلامي ويؤمن بالذي ارسلني فله حياة ابدية، ولا ياتي الى دينونة، بل قد انتقل من الموت الى الحياة.