اجمل كنائس العالم أبرشية القديس أوغسطينوس في الفلبين. - Abahoor

اجمل كنائس العالم أبرشية القديس أوغسطينوس في الفلبين.

 

اجمل كنائس العالم

أبرشية القديس أوغسطينوس في الفلبين.


كنيسة أبرشية القديس أوغسطين في باليواج، المعروف باسم كنيسة باليواج، هو الروم الكاثوليك الكنيسة الواقعة في بلازا نانينغ في بوبلاسيون (وسط المدينة) من باليواج، في بولاكان المحافظة، الفلبين. الكنيسة هي أكبر كنيسة الرعية من أبرشية مالولوس، وهو حق الاقتراع أبرشية مانيلا.

ال أبرشية بدأ بناء الكنيسة في عام 1704 واكتمل في 1894 على يد رهبان أوغستينيان. تحت رعاية من القديس أوغسطينوس. يتم الاحتفال بها كل ثاني يوم أحد من شهر مايو.

 صنفت أبرشية مالولوس كنيسة باليواج كواحدة من 11 كنائس الحج في محافظة بولاكان. في عام 2015 ، عينت أبرشية مالولوس مرة أخرى كنيسة باليواج كواحدة من كنائس يوبيل الرحمة في محافظة بولاكان بمناسبة اليوبيل الاستثنائي لعام الرحمة للبابا فرنسيس والذي انتهي في 20 نوفمبر 2016.

النمط المعماري لكنيسة باليواج هو الباروك كما يتضح من الواجهة والديكورات الداخلية. " يوجد المزيد على موقع blogger    aba hoor" ضخمة ريدوس هو عمل فني ضخم ومعقد يعكس تكامل العمارة الإسبانية وأمريكا اللاتينية مع الأعمال الفنية الفلبينية الأصلية. للكنيسة واحدة من أكثر الدعائم والأسس فرضًا. تم تصميم هيكلها الضخم من الحجر الجيري والحصى والرمل والفولاذ والطوب لتحمل الثورات والتمرد ، كما يتضح من واجهة الحصون.

الواجهة ملفتة للنظر بسبب ضخامة لها برج الجرس. أمام الواجهة يوجد رواق، يغطي الجزء الخارجي من الباب الرئيسي البسيط ولكن بزخارف أنيقة. حجارة وطوب الواجهة ذات المستويين التي يعلوها مثلث النبتة، معرضة لخطر السحق بسبب عدم وجود "لوحة" واقية ، والتي يمكن رؤيتها بسهولة في المكان المناسب حيث بدأت أجزاء من المنحوتات الزخرفية تتفكك (اعتبارًا من عام 2008).

أمام الكنيسة والدير الذي تم تجديده ، توجد مناطق وقوف سيارات فسيحة للسيارات تخضع لحراسة مشددة بواسطة بوابة دخول حديدية صلبة وتحيط بالكنيسة بأكملها أسوار خرسانية.