قراءات يومية اليوم الثلاثاء من الاسبوع السابع من الخماسين المقدسة - Abahoor

قراءات يومية اليوم الثلاثاء من الاسبوع السابع من الخماسين المقدسة

 

قراءات يومية

اليوم الثلاثاء من الاسبوع السابع من الخماسين المقدسة

دمزمور باكر :138: 1

اعترف لك يارب من كل قلبى . لانك استمعت كل كلمات فمى

انجيل باكر : لو 6: 12 - 16

وفي تلك الايام خرج الى الجبل ليصلي. وقضى الليل كله في الصلاة لله. 13 ولما كان النهار دعا تلاميذه واختار منهم اثني عشر الذين سماهم ايضا «رسلا»: 14 سمعان الذي سماه ايضا بطرس واندراوس اخاه. يعقوب ويوحنا. فيلبس وبرثولماوس. 15 متى وتوما. يعقوب بن حلفى وسمعان الذي يدعى الغيور. 16 يهوذا بن يعقوب ويهوذا الاسخريوطي الذي صار مسلما ايضا.


البولس : رو 8 : 22 - 27

فاننا نعلم ان كل الخليقة تئن وتتمخض معا الى الان. 23 وليس هكذا فقط، بل نحن الذين لنا باكورة الروح، نحن انفسنا ايضا نئن في انفسنا، متوقعين التبني فداء اجسادنا. 24 لاننا بالرجاء خلصنا. ولكن الرجاء المنظور ليس رجاء، لان ما ينظره احد كيف يرجوه ايضا؟ 25 ولكن ان كنا نرجو ما لسنا ننظره فاننا نتوقعه بالصبر. 26 وكذلك الروح ايضا يعين ضعفاتنا، لاننا لسنا نعلم ما نصلي لاجله كما ينبغي. ولكن الروح نفسه يشفع فينا بانات لا ينطق بها. 27 ولكن الذي يفحص القلوب يعلم ما هو اهتمام الروح، لانه بحسب مشيئة الله يشفع في القديسين

" يوجد المزيد على موقع blogger    abahoor"

الكاثوليكون : 2 يو 1 : 8 - 13

انظروا الى انفسكم لئلا نضيع ما عملناه، بل ننال اجرا تاما. 9 كل من تعدى ولم يثبت في تعليم المسيح فليس له الله. ومن يثبت في تعليم المسيح فهذا له الاب والابن جميعا. 10 ان كان احد ياتيكم، ولا يجيء بهذا التعليم، فلا تقبلوه في البيت، ولا تقولوا له سلام. 11 لان من يسلم عليه يشترك في اعماله الشريرة.12 اذ كان لي كثير لاكتب اليكم، لم ارد ان يكون بورق وحبر، لاني ارجو ان اتي اليكم واتكلم فما لفم، لكي يكون فرحنا كاملا. 13 يسلم عليك اولاد اختك المختارة. امين.

الابركسيس : 14 : 20 - 22

0 ولكن اذ احاط به التلاميذ، قام ودخل المدينة، وفي الغد خرج مع برنابا الى دربة. 21 فبشرا في تلك المدينة وتلمذا كثيرين. ثم رجعا الى لسترة وايقونية وانطاكية 22 يشددان انفس التلاميذ ويعظانهم ان يثبتوا في الايمان، وانه بضيقات كثيرة ينبغي ان ندخل ملكوت الله

مزمور القداس : 13 : 6, 5

اغني للرب لانه احسن الي اما انا فعلى رحمتك توكلت.يبتهج قلبي بخلاصك

انجيل القداس يو 15 : 9 – 15

كما احبني الاب كذلك احببتكم انا. اثبتوا في محبتي. 10 ان حفظتم وصاياي تثبتون في محبتي، كما اني انا قد حفظت وصايا ابي واثبت في محبته. 11 كلمتكم بهذا لكي يثبت فرحي فيكم ويكمل فرحكم.12 «هذه هي وصيتي ان تحبوا بعضكم بعضا كما احببتكم. 13 ليس لاحد حب اعظم من هذا: ان يضع احد نفسه لاجل احبائه. 14 انتم احبائي ان فعلتم ما اوصيكم به. 15 لا اعود اسميكم عبيدا، لان العبد لا يعلم ما يعمل سيده، لكني قد سميتكم احباء لاني اعلمتكم بكل ما سمعته من ابي.