الاودية فى الكتاب المقدس وادي عخور - Abahoor

الاودية فى الكتاب المقدس وادي عخور

                                                                          كتاب مقدس

الاودية فى الكتاب المقدس

وادي عخور

اسم عبري معناه "إزعاج" وهو واد رُجِم فيه عخار (عخان)

*  فاخذ يشوع عخان بن زارح والفضة والرداء ولسان الذهب وبنيه وبناته وبقره وحميره وغنمه وخيمته وكل ما له وجميع اسرائيل معه وصعدوا بهم الى وادي عخور. 25 فقال يشوع كيف كدرتنا.يكدرك الرب في هذا اليوم.فرجمه جميع اسرائيل بالحجارة واحرقوهم بالنار ورموهم بالحجارة 26 واقاموا فوقه رجمة حجارة عظيمة الى هذا اليوم.فرجع الرب عن حمو غضبه.ولذلك دعي اسم ذلك المكان وادي عخور الى هذا اليوم       (يش 7: 24-26 )

    " يوجد المزيد على موقع blogger    aba hoor"

*  فيكون شارون مرعى غنم ووادي عخور مربض بقر لشعبي الذين طلبوني          (اش 65: 10 )

*  واعطيها كرومها من هناك ووادي عخور بابا للرجاء وهي تغني هناك كايام صباها وكيوم صعودها من ارض مصر.                                                                               (هو 2: 15).

 وهو إلى الجنوب من أريحا، وكان جزءًا من الحدود الشمالية لدولة يهوذا

*  وصعد التخم الى دبير من وادي عخور وتوجه نحو الشمال الى الجلجال التي مقابل عقبة ادميم التي من جنوبي الوادي.وعبر التخم الى مياه عين شمس وكانت مخارجه الى عين روجل.     (يش 15: 7)

 وربما كان هو البقعية التي تقع جنوبي أريحا بعشرة أميال.

اسم عبري معناه "إزعاج" وهو واد رُجِم فيه عخار (عخان)

*  فاخذ يشوع عخان بن زارح والفضة والرداء ولسان الذهب وبنيه وبناته وبقره وحميره وغنمه وخيمته وكل ما له وجميع اسرائيل معه وصعدوا بهم الى وادي عخور. 25 فقال يشوع كيف كدرتنا.يكدرك الرب في هذا اليوم.فرجمه جميع اسرائيل بالحجارة واحرقوهم بالنار ورموهم بالحجارة 26 واقاموا فوقه رجمة حجارة عظيمة الى هذا اليوم.فرجع الرب عن حمو غضبه.ولذلك دعي اسم ذلك المكان وادي عخور الى هذا اليوم                       .                                                (يش 7: 24-26 )

    " يوجد المزيد على موقع blogger    aba hoor"

*  فيكون شارون مرعى غنم ووادي عخور مربض بقر لشعبي الذين طلبوني            (اش 65: 10 )

*  واعطيها كرومها من هناك ووادي عخور بابا للرجاء وهي تغني هناك كايام صباها وكيوم صعودها من ارض مصر.                                                                                (هو 2: 15).

 وهو إلى الجنوب من أريحا، وكان جزءًا من الحدود الشمالية لدولة يهوذا

*  وصعد التخم الى دبير من وادي عخور وتوجه نحو الشمال الى الجلجال التي مقابل عقبة ادميم التي من جنوبي الوادي.وعبر التخم الى مياه عين شمس وكانت مخارجه الى عين روجل.    (يش 15: 7)

 وربما كان هو البقعية التي تقع جنوبي أريحا بعشرة أميال.